الأربعاء، 23 سبتمبر 2009



تعرض في بريطانيا أصغر سيارة في العالم تحمل اسم "بيل بي 50" وتزن 59 كيلوغراماً فقط . وذكرت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية ان السيارة تعرض في متحف "صدق أو لا تصدق!"




في العاصمة البريطانية لندن وهي تتباهى بكونها أصغر سيارة أنتجت في العالم. ولفتت الصحيفة إلى انه على الرغم من ان السيارة لا تحتوي على معايير السلامة العامة في القرن الواحد والعشرين، إلا انه يسمح بتنقلها في الشوارع البريطانية.
وأوضحت ان شركة "بيل" الهندسية صنعت السيارة في العام 1963 وبيعت بأقل من 294 دولار وهي تسير على 3 عجلات وتتسع لراشد واحد ولديها باب واحد من الجهة اليسرى ومساحة زجاج واحدة وضوء واحد أيضاً.
وأشارت الصحيفة إلى ان طول السيارة 134 سنتمتراً وعرضها 99 سنتمتراً فيما لا يتعدى وزنها الـ59 كيلوغراماً، معتبرة انه صحيح انها لا تتسع إلا لشخص واحد إلا انه من المقدر أن تحظى بشهرة كبيرة في أيامنا هذه.

شات ,شات مصري,شات موجة,شات عربي,دردشة مصرية,شات سعودى,شات الاردن,شات سوريا,شات المغرب,شات الخليج

شات ,شات مصري,شات موجة,شات عربي,دردشة مصرية,شات سعودى,شات الاردن,شات سوريا,شات المغرب,شات الخليج
بالنسبة لليوزر الجدد الراغبين في الدردشة اول حاجه هتلاقى نفسك اول اسم في ليستة اليوزر اضغط على العلامة الخضراء بجوار اسمك وغير اسمك وصورتك ونرجو الالتزام بالادب في المحادثة حتي لا تتعرض للطرد النهائي
 
لو الشات مش اشتغل عندك يبقى انت محتاج برنامج الادوب فلاش بلاير

تحميل البرنامج


Download       اضغط هـــنــــا


|

 

Msryh.com - دردشة و شات مصرية , بوابة مصرية دوت كوم - اكبر تجمع عربي مصري خليجي شامي ترفيه Copyright © 2009 Community is Designed by Bie